قطر تضع أغلى إعلان في التاريخ على قميص برشلونة
صفحة 1 من اصل 1
قطر تضع أغلى إعلان في التاريخ على قميص برشلونة
تضع مؤسسة قطر علامتها على قميص برشلونة، في صفقة قياسية يربح منها النادي الكتالوني ما يوازي 165 مليون يورو.
وأعلن برشلونة في بيان رسمي موافقته على أن تضع مؤسسة قطر الخيرية إعلانها على قميص البلوجرانا جنبا إلى جنب مع شعار اليونيسف.
وتدفع المؤسسة القطرية لنادي برشلونة 30 مليون يورو خلال الموسم، وذلك حتى 2015-2016.
ويربح برشلونة 15 مليون يورو عن الموسم الجاري من الإعلان العربي.
وقال خافير فاوس نائب رئيس برشلونة في مؤتمر صحفي أقيم يوم الجمعة "هذا الاتفاق يجعل بارسا العلامة التجارية الأقوى في العالم".
وتحطم الصفقة القطرية الكتالونية الرقم القياسي في أرباح أندية كرة القدم من الإعلانات، والذي كان مسجلا باسم مانشستر يونايتد وليفربول.
مانشستر وليفربول كان يحصد كل منهما 23.6 مليون يورو في الموسم، فيما يجني ريال مدريد 23 مليون يورو من شركة بوين الخاصة بالرهانات.
ويأتي الاتفاق مع شركة قطر القابضة في إطار مساعي ساندرو روسيل رئيس برشلونة لتسديد ديون النادي الكتالوني.
وأكد فاوس أن إعلان قطر سيجاور إعلان منظمة يونيسف الدولية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، والذي تم وضعه عام 2006.
وكان برشلونة من الأندية التي ترفض وضع إعلانات على قميصها لأسباب رياضية، وحتى حين اتفق النادي مع يونيسيف كان البلوجرانا هو من يدفع لمنظمة الأمم المتحدة.
وأعلن برشلونة في بيان رسمي موافقته على أن تضع مؤسسة قطر الخيرية إعلانها على قميص البلوجرانا جنبا إلى جنب مع شعار اليونيسف.
وتدفع المؤسسة القطرية لنادي برشلونة 30 مليون يورو خلال الموسم، وذلك حتى 2015-2016.
ويربح برشلونة 15 مليون يورو عن الموسم الجاري من الإعلان العربي.
وقال خافير فاوس نائب رئيس برشلونة في مؤتمر صحفي أقيم يوم الجمعة "هذا الاتفاق يجعل بارسا العلامة التجارية الأقوى في العالم".
وتحطم الصفقة القطرية الكتالونية الرقم القياسي في أرباح أندية كرة القدم من الإعلانات، والذي كان مسجلا باسم مانشستر يونايتد وليفربول.
مانشستر وليفربول كان يحصد كل منهما 23.6 مليون يورو في الموسم، فيما يجني ريال مدريد 23 مليون يورو من شركة بوين الخاصة بالرهانات.
ويأتي الاتفاق مع شركة قطر القابضة في إطار مساعي ساندرو روسيل رئيس برشلونة لتسديد ديون النادي الكتالوني.
وأكد فاوس أن إعلان قطر سيجاور إعلان منظمة يونيسف الدولية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، والذي تم وضعه عام 2006.
وكان برشلونة من الأندية التي ترفض وضع إعلانات على قميصها لأسباب رياضية، وحتى حين اتفق النادي مع يونيسيف كان البلوجرانا هو من يدفع لمنظمة الأمم المتحدة.
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى